HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

شيرين تحتفظ بالسر.. و «الجد» يفضحه!

19
JULY
2019
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب قبل أيام صورة تجمعها بزوجها حسام حبيب لترد على أخبار توتر العلاقة بينهما وتلتزم الصمت إزاء خبر حملها في الشهر الرابع، واعتذارها عن معظم ارتباطاتها الفنية أخيرا، رغم أنه الموسم الصيفي الذي يلمع فيه نجوم الغناء في الوطن العربي بحفلاتهم، غير أن لشيرين قرارا أهم خلال الفترة المقبلة.

وذكرت مصادر، حسب موقع «نواعم»، أن شيرين كانت على وشك الانفصال عن زوجها، ولكن خبر حملها جعل الثنائي يتراجعان عن قرارهما بعد توتر العلاقة بينهما خلال الفترة الماضية واختفاء شيرين نهائيا عن الحفلات والمناسبات العامة أيضا، ووجودها برفقة حبيب وطفلتيها في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يقضون عطلتهم الصيفية هناك.

إلى ذلك، نفى شقيق شيرين عبدالوهاب عبر صفحته الخاصة على «فيسبوك» أن تكون شقيقته تمر بأزمة صحية قوية كما تردد، مشددا على أنها لم تتعاقد على أي حفلات غنائية خلال الفترة الماضية، كما طلب من مروجي الشائعات تحري الدقة وعدم نشر شائعات جديدة عن شقيقته.

ورغم التزام الطرفين الصمت، سواء حسام حبيب أو شيرين عبدالوهاب، كان عند والد حسام حبيب الإجابة، حيث إن أصدقاءه أصبحوا يلقبونه بـ «الجد» عبر تعليقاتهم على صفحته الخاصة على «انستغرام»، ما يكشف عن سر شيرين التي تريد الاحتفاظ به خوفا من عدم اكتماله.

الأنباء
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •